بالصور… أجمل موديلات شعر لعروس شتاء 2018‏

تتجه تسريحات الشعر الخاصة بالعروس في شتاء 2018 نحو اختيار الموديلات العصرية والناعمة في الوقت عينه، مع اكسسوارات الشعر الفاخرة التي تضفي سحراً خاصاً عل اطلالتها في هذا اليوم الكبير. اليك من خلال الصور الخاصة بموقع أنوثة، أجمل الموديلات التي اخترناها لك.

اذا كنت تتمتعين بشعر ناعم، اختاري يوم الزفاف موديلات شعر مشرقة باكسسوارات كريستالية مزخرفة على الشعر واسحبيها الى الخلف مع الكعكة المنخفضة بعفوية، لتتألقي بها بنعومة ساحرة.

اعتمدي يوم الزفاف موديلات شعر عصرية مع الخصل الويفي المتطايرة والرفعة النصفية التي تظهر الشعر الكثيف من الخلف للحصول على اطلالة ساحرة.

 

اختاري يوم الزفاف موديلات شعر مشرقة باكسسوارات الورود المستوحاة من اجواء الشتاء من أجل إضفاء لمسة من الأنوثة والحيوية مع الشعر الطويل والمجعد كما في الصورة.

أما الستايل العصري يوم الزفاف يعتمد على تسريحة ذيل الحصان المنخفضة التي يمكنك اعتمادها مع الضفائر الناعمة في مقدّمة الرأس، وترك الخصل مموجة ومنسدلة بعفوية على وجهك.

إذا كنت من محبي الرفعة الكاملة، اختاري موديلات شعر مميزة مع الكعكة النصفية والمنخفضة لتظهر جمال الخصل المترابطة، مع اضافة بروش براقة على جهة واحدة من التسريحة لإطلالة حيوية لا تخفي سحر فستان الزفاف من الخلف.

 

أما تسريحات شعر الضفائر على شكل تاج فتعتبر أساسية هذا الشتاء خصوصاً مع الحفاظ على الشعر الطويل والخصل المتطايرة على الكتفين كما في الصورة، مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين.

Avis

Il n’y pas encore d’avis.

Soyez le premier à laisser votre avis sur “بالصور… أجمل موديلات شعر لعروس شتاء 2018‏”

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *