أمور لا بد منها قبل شراء فستان الزفاف

هل نجحتِ أخيراً في إيجاد فارس الأحلام وقرّرتِ أن تقولي له نعم أبديّة؟ يبقى أمامك تفصيل واحد لا بدّ من التركيز عليه، وهو فستان الزفاف! أن يكون لقطعة ملابس هذه الأهمية، يعني البدء برحلة بحث شاقة ومضنية عن فستان زفاف يلائم منحنيات جسم العروس ويظهره بأبهى حلّة. لكن قبل شراء فستان الزفاف، هناك عدة أمور عليك أخذها بعين الاعتبار، فتصبح مهمة البحث سهلة وبسيطة.

التخطيط المسبق
ابدئي البحث عن فساتين الزفاف في المجلات المتخصصة في هذا المجال أو عبر الإنترنت، هذه الخطوة تساعدك على اختيار الأسلوب الذي يلائم ذوقك. هل هناك مصممين معينين لفتوا نظرك؟ تابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي وستجدين بهذه الطريقة المزيد حول تصاميمهم.


حددي ميزانية فستان الزفاف
إنها الخطوة الأهم. كوني صريحة مع نفسك، مع عائلتك ومع خطيبك، وحددي بالضبط ميزانية فستان الزفاف المناسبة لك وكوني جادة في ذلك ولا تحجزي موعداً لقياس أية قطعة قبل تحديد الميزانية!

 

إحجزي موعداً مبكراً
بعد التفكير بميزانية فستان الزفاف، تأتي مرحلة تحديد موعد مسبق لقياسه. ضعي جدولاً للمواعيد قبل شهر على الأقل من حفل الزفاف، خصوصاً خلال المواسم الأفراح، حينها سيكون لديك الوقت الكافي لتجربة فستان العرس خلال الأسبوع بدلاً من عطلة نهاية الأسبوع التي تكثر فيها المواعيد. بعدها يحتاج تصميم الفستان إلى ما لا يقل عن 6 إلى 8 أشهر قبل حفل الزفاف. لذا إمنحي نفسك متسعاً من الوقت كي لا تشعري بالضغط.

اختاري الشخص الذي سيرافقك
لا تصطحبي الكثير من الأشخاص. إكتفي بـ3 أشخاص على الأكثر وإلا ستتشتت أفكارك ولن تتمكني من اتخاذ قرارك بشأن فستان الزفاف. الأهم أت تأخذي معك كل من يعرف أسلوبك وذوقك، لأنهم سيدلون برأيهم بكل أمانة وسيخبرونك ما إذا كان الفستان يعكش شخصيتك أم لا.

trying wedding dress

Avis

Il n’y pas encore d’avis.

Soyez le premier à laisser votre avis sur “أمور لا بد منها قبل شراء فستان الزفاف”

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *