أصيلة.. مجموعة جديدة بين الظل والضوء.. بتوقيع AZUELOS

أصيلة.. مجموعة جديدة بين الظل والضوء.. بتوقيع AZUELOS

إنها موسيقى حقيقية لمن يعرف كيف يمنحها ما يكفي من الاهتمام.. هي أصيلة الأصيلة “من اسمها القديم زيليس” والتي كانت دائما مكان جذب للفنانين من مختلف أنحاء العالم، نظرا لمناخها المعتدل، جمال أسوارها وألوان هذه المدينة الجذابة بآثارها وروعتها.

هناك، حيث الهدوء في تلك الأزقة، وجدت دار أزويلوس لابتكار المجوهرات نفسا من الإبداع والإلهام غير العادي، إنها نقطة انطلاقة مجموعة كاملة مخصصة لهذه المدينة الصغيرة المتوسطية التي تطل على المحيط الأطلسي.

كان كافيا أن تتوفر تفاصيل شعرية – ظل سياج من الحديد المطاوع على حائط أبيض- لتحفيز روح الفنان كصائغ، وخلق هذا الخط الجديد من الجودة والأناقة والجلالة.

ويمكن التعرف على ذلك من خلال تركيباتها الدقيقة من الحلقات، الأرابيسك، المخطوطات ونصف الأقمار، هذه المجموعة غير العادية، والتي كلها أحاسيس وشفافية، تتكون من الأقراط والخواتم والميداليات والأساور الذهبية المرصعة بالألماس.

فبعد “خميسة”، “فيبولا”، “زليج” و”مشربية”، جاءت مجموعة “أصيلة” لتعكس مرة أخرى جودة وخبرات دار أزويلوس التي تعود إلى قرون طويلة، وتتقن فن إعادة تفسير التراث الفني والثقافي المغربي في ضوء الاتجاهات الحالية.

إنها حقا دار أزويلوس، ملتقى الفن والإبداع.

 


لا توجد تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.